الثريا تنظم إفطار صائم لأكثر من 400 عامل في دبي

خبر صحافي

دبي، 1 يوليو 2015 : نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية في شركة الثريا للاتصالات بالتعاون مع نادي سمارت لايف في دبي مشروع إفطار صائم لأكثر من أربعمائة عامل في  عدد من مساكن العمال في منطقة القوز بدبي.

يأتي ذلك ضمن إطار تعزيز دور الشركة الاجتماعي في شهر رمضان المبارك واقتداءً بالنهج الذي تسير عليه دولة الإمارات العربية المتحدة والقيادة الرشيدة الذي يحث على التراحم والتعاون والتكافل ويسعى لمد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود.

مشاركة وتطوع

قام عدد من موظفي شركة الثريا للاتصالات من ضمنهم الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من المسؤولين في الإدارة العليا بالتطوع لتوزيع هذه الوجبات على العمال القاطنين في مجمعين لسكن العمال في منطقة القوز. وأكد احمد الشريف نائب الرئيس للموارد البشرية وعمليات الدعم أن تنفيذ الشركة لهذا المشروع يأتي ضمن إطار برنامجها خلال الشهر الفضيل للتعبير عن أسمى معاني التضامن الإسلامي والنابع من مسؤوليتها تجاع المجتمع.

حملات خيرية

وأضاف الشريف أن برنامج الشركة الرمضاني يشتمل أيضاً على تنظيم حملة خيرية داخلية بعنوان "كسوة العيد" والذي يتضمن جمع الملابس والأقمشة المستعملة للتبرع بها للأسر المحتاجة ذات الدخل المحدود قبيل عيد الفطر عن طريق الجمعيات الخيرية المعتمدة في إمارة دبي. 

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

  للاتصال:

ريم صادق

مدير اتصال مؤسسي

863- 4488-4-971+

البريد الإلكتروني: rim.sadek@thuraya.com  

تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"

 

Press Contact

Reem Sadek
Communications Manager
corporatecomms@thuraya.com
+ 971-4-4488-863

Contact

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.