الثريا توقع عقداً مع إلكوم إنترناشيونال وتدعم شركاء الخدمة والعملاء النهائيين في الخليج ومصر

دبي، 3 مايو 2016: أعلنت شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية اليوم، عن توقيعها عقداً مع شركة إلكوم إنترناشيونال الرائدة في مجال الحلول البحرية لتقديم الدعم لعملاء الثريا وشركاء الخدمة المتواجدين في منطقة الخليج ومصر.

يدخل هذا العقد حيز التنفيذ نظراً لنمو قطاع الثريا البحري في الآونة الأخيرة وزيادة أعداد عملاء الثريا الإقليميين. وسيضمن العقد الجديد وقت استجابة أسرع لطلبات الصيانة التي يقدمها شركاء الخدمة من تصحيح للأخطاء أو تركيب لأجهزة الثريا للاتصالات والخاصة بالقطاع البحري.

ويأتي هذا الاتفاق بعد قيام شركة الثريا مؤخراً بتوسيع حافظة منتجاتها البحرية مع إطلاقها لجهاز "أطلس آي بي" (Atlas IP) للنطاق العريض "برودباند" عبر الأقمار الصناعية. ويمتاز جهاز "أطلس آي بي" (Atlas IP) بسهولة تشغيله مما يمنح طاقم السفن وسيلة سهلة للاتصال بشبكة الإنترنت بكفاءة وسرعة عالية مع معدلات للبيانات تعتبر الأفضل مقارنةً بأجهزة أخرى من ذات الفئة.

وقال كيث موري، مدير منتجات القطاع البحري في الثريا: "يتماشى الاتفاق الذي وقعناه مع شركة إلكوم مع استراتيجيتنا الرامية إلى زيادة دعمنا لمزودي خدمات الثريا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. حيث تتطلب حافظة منتجاتنا البحرية توسيع نطاق الدعم وزيادة عدد مزودي خدمات الصيانة لنتمكن من تلبية احتياجات جميع السفن التي تستخدم أجهزة الثريا حيثما وأينما احتاجت ذلك. ستقوم شركة إلكوم بتخزين قطع الغيار لأجهزة اتصال الثريا في المواقع التي يصعب على شركائنا الوصول إليها. وعلى المدى الطويل، سيوفر ذلك الجهد والمال على جميع الأطراف ".

وعلق سورجيت سينغ، نائب المدير العام في شركة إلكوم قائلاً: "نحن سعداء بشراكتنا مع شركة الثريا للاتصالات لتقديم المساعدة العاجلة لشركاء الخدمة التابعين لها في جميع أنحاء المنطقة. وقد تلقى مهندسونا التدريب الكامل والخاص بأجهزة الثريا للقطاع البحري، ونحن نتطلع إلى خدمة هؤلاء العملاء قريباً ".

 تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

للاتصال:

ريم صادق

مدير اتصال مؤسسي

البريد الإلكتروني: rim.sadek@thuraya.com  

 

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.