الثريا تفتتح مقراً جديداً في الولايات المتحدة الأمريكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 فبراير 2017: أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم عن افتتاح مقراً جديداً لها في الولايات المتحدة الأمريكية. واختارت الشركة موقعاً استراتيجياً للمكتب الجديد يقع بين واشنطن العاصمة وتايسون كورنر، في مدينة فيرجينيا، بهدف خدمة عملائها في القطاع الحكومي والتجاري وبقائها على مقربة من المستثمرين والشركاء الرئيسيين.

وتتخذ شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، كما تقوم بخدمة عملائها في القارة الآسيوية من خلال مكاتبها في سنغافورة. ويؤكد افتتاح مكتبها الجديد في الولايات المتحدة من التزامها في المضي قدماً بمشروع FUTURA الخاص بالجيل القادم من كوكبة أقمارها الصناعية والتي أعلنت عنه في أواخر العام 2016.

توفر الثريا خدمات التجوال الموثوقة من خلال إبرامها اتفاقيات تجوال في 175 بلدا، مع 389 شريكاً من مزودي خدمات الاتصالات الأرضية، بما في ذلك اتفاقيات مع AT&T و T-Mobileالأمريكية. وللثريا أعمال قائمة في الولايات المتحدة إلا أن المكتب الجديد سيعزز من مقدرة فريق عملها المتواجد في المنطقة على الارتقاء بالخدمات التي يقدمونها حالياً لمجموعة العملاء الأمريكيين ومن ضمنهم وزارة الدفاع.

وأوضح سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الثريا للاتصالات: "لقد قطعنا عهداً بتوسيع النطاق الجغرافي للشركة، والانتقال إلى قطاعات جديدة في السوق وإطلاق الخدمات والأجهزة الجديدة. ويعتبر افتتاح مكتب الولايات المتحدة تنفيذاً لهذا العهد وتعزيزاً لوجودنا في أمريكا. نريد أن نكون أقرب ما يمكن للشركاء والعملاء والمستثمرين. سوف تصبح الثريا المزود المفضل للاتصال الموحد، وسنحقق ذلك من خلال برنامجنا المكثف من التوسع والنمو. "

والجدير بالذكر، قامت الثريا خلال العام 2016 بإطلاق خدمات التواصل الآلي الذكي M2M من خلال شراكتها مع شركة فياسات ViaSat. وأطلقت بالتوازي مع ذلك أول جهاز خاص يعمل في القارة الأمريكية وهو الثريا FT2225 الذي يعمل عبر الطيف الترددي   L-bandالخاص بشبكة فياسات .(ViaSat)

-   تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.