الثريا تشارك في حملة "برادات الخير" الرمضانية للعام الثاني على التوالي

تهدف المبادرة إلى دعم ذوي الدخل المحدود وإمدادهم بالطعام والشراب خلال شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2017: أعادت شركة الثريا للاتصالات مشاركتها في حملة "برادات الخير" الرمضانية للعام الثاني على التوالي بهدف إطعام عمال النظافة وحراس الأمن وعُمال البناء الذين يعملون في الخارج. وتأتي هذه المشاركة ضمن إطار تعزيز دور الشركة الاجتماعي خلال الشهر الكريم ودعما لمبادرة "عام الخير" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

وقام فريق برنامج المسؤولية المجتمعية في الشركة بوضع ثلاجتين أسفل المبنى الرئيسي للثريا منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك في منطقة البرشاء هايتس وإمدادهما بالأطعمة والأصناف الغذائية المختلفة.  وبادر العديد من موظفي الثريا بالتبرع بمختلف أنواع الطعام والشراب من ماء وعصائر لملئها خلال النهار.

وقال أحمد الشريف، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الثريا:" إن تنفيذ الشركة لهذا المشروع المتواضع يأتي ضمن إطار برنامجها خلال الشهر الفضيل للتعبير عن أسمى معاني التضامن الإسلامي واقتداءً بالنهج الذي تسير عليه دولة الإمارات العربية المتحدة والقيادة الرشيدة الذي يحث على التراحم والتعاون والتكافل ويسعى لمد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود. إنها طريقة صغيرة لمساعدة الآخرين، ولا سيما الأقل حظا، من خلال مبادرة بسيطة خلال هذا الشهر المبارك، شهر الخير والعطاء".

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

-  تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.