الثريا في ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر 2017: تشارك شركة الثريا للاتصالات بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الصوتية والبيانية للقطاع البحري عبر منصتها رقم 11 خلال ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط. تقام الدورة السادسة من هذا التجمع السنوي الأسبوع الجاري في الكويت من تاريخ 9 إلى11 أكتوبر بدعم من قبل قاعدة الكويت البحرية ووزارة الدفاع الكويتية، ومن المتوقع أن يستضيف أكثر من 150 من كبار مسؤولي الصناعة من المنطقة وخارجها.

قال فهد كاهور، مدير إدارة تطوير السوق في شركة الثريا: "نحرص على التواجد سنوياً في هذا الملتقى لأنه يفتح لنا المجال للتواصل مباشرة مع كبار المسؤولين البحريين وحرس السواحل. نحن حريصون على استعراض حلولنا المطورة التي تلبي الاحتياجات الحالية لسفن الدوريات البحرية من أجل مراقبة وأمن الحدود الساحلية والمياه الإقليمية ". وأضاف: "يوفر الملتقى المكان المثالي لمناقشة الخطط الجديدة والتحديات التي يواجها القطاع، مما يسمح لنا بالعمل على تطوير محفظتنا البحرية بما يتناسب ومتطلبات السوق".

يذكر أن أجهزة الثريا للقطاع البحري تحظى بشعبية في الأسواق الخليجية وأسواق الدول العربية المحيطة بها. وهذا العام، تستعرض الشركة محفظتها من أجهزة الاتصالات والبيانات البحرية مثل أطلس آي بي، وأوراين آي بي وكذلك ثريا سيستار التي أطلقتها الشركة في يناير السابق.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.thuraya.com

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.