الثريا تدعم محمد البلوشي خلال تحدي رالي الفراعنة في مصر

خبر صحافي

دبي، 14 مايو 2015: أعلنت شركة الثريا للاتصالات عن دعمها لسائق الدراجات الإماراتي محمد البلوشي خلال خوضه تحدي رالي الفراعنة في مصر وهي الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات. وقامت الشركة بتأمين أجهزة الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية له وهي هاتف ثريا إكس تي برو ومحطة الثريا أي بي بلس للنطاق الترددي العريض الأسرع والأخف وزناً في العالم.

يعتبر البلوشي أفضل متسابق راليات على الدراجات النارية في الإمارات، فقد حقق لقب البطولة العربية للموتوركروس ثلاث مرات والشرق الأوسط مرة واحدة وهو المتسابق الإماراتي الوحيد المسجل في الاتحاد العالمي للدراجات النارية ويحتل حالياً المركز السادس بالترتيب العام في بطولة العالم.

وحول هذه الرعاية أكد فهد كاهور، المدير التنفيذي لتطوير السوق في الثريا للاتصالات : أن من توجهات الشركة ومجلس إدارتها دعم الشباب الإماراتي في مختلف المجالات والقطاعات ما يساهم في تنمية مواهبهم وانتمائهم الوطني وتشريف الإمارات في مختلف المحافل،" وأضاف " إن القطاع الرياضي هو أحد أبرز القطاعات التي يبرز فيها الشباب الإماراتي طاقاته وإمكاناته، والشركة تولي اهتماماً بالشراكة الاجتماعية في مختلف الجوانب التي تسهم في رفع اسم البلاد عالياً، ورياضة سباقات الراليات هي أحد الرياضات التي تشهد تطوراً ملحوظاً ومشاركة واسعة ونشاطات مستمرة".

ومن جهته أعرب محمد البلوشي عن تقديره لهذا الدعم قائلاً " أتوجه بالشكر الجزيل لشركة الثريا للاتصالات على دعمهم لي خلال هذا السباق من خلال تزويدنا بأجهزة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية والتي تبقيني على اتصال متواصل مع باقي أعضاء الفريق ومع عائلتي في الإمارات في أصعب بطولات العالم للراليات وأكثرها تعقيداً ".

وقال ماهر بدري مدير عام شركة سبورت 2 " نحن فخورون جدا بالدعم المقدم لمحمد البلوشي ولهذا المشروع من قبل شركة إماراتية رائدة كالثريا للاتصالات. هدفنا في سبورت 2 هو بناء علاقات مستدامة بين الشركات الإماراتية والرياضيين الإماراتيين بشكل يسمح لهم بالتقدم والازدهار في رياضاتهم. إنها عملية طويلة الأمد ولكنها مجزية لأنه وفي نهاية المطاف سينتج عنها جيل جديد من المواهب الرياضية الإماراتية "

والجدير بالذكر أن شركة الثريا قامت بإطلاق هاتف إكس تي برو في مستهل الشهر الحالي والذي يعتبر أكثر الهواتف عبر الأقمار الصناعية تقدما، و يتميز بأنظمة الملاحة جي بي أس GPS، و بيدو BeiDou وجلوناس Glonass  المدمجة لأعلى دقة وأمان في كل المناطق داخل نطاق التغطية الخاص بالثريا. ويوفر هاتف الثريا إكس تي -برو وقتا للتحدث لمدة تصل إلى 9 ساعات، والذي يصنف كأطول وقت قياسا بأي هاتف يعمل بالأقمار الصناعية. وهو مضاد للمياه المضخة بقوة، وللغبار ومقاوم للصدمات، كما أنه يقاوم أقسى البيئات.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. توفر شبكة الثريا المتفوقة اتصالات واضحة وتغطية دون انقطاع تشمل ثلثي العالم عن طريق الأقمار الصناعية، وعالميا من خلال خدمات التجوال الدولية بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة جي اس ام GSM وهي ميزة فريدة للهواتف التابعة لها. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

 

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.