الثريا أفضل مشغل للأقمار الصناعية لعام 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2016: حصدت شركة الثريا للاتصالات جائزة أفضل مشغل للأقمار الصناعية خلال فعاليات حفل توزيع جوائز " مجلة تيليكوم ريفيو" للعام 2016 والذي أقُيمت النسخة السابعة منه تحت شعار "كل ما يتعلق بالشبكات الذكية".

يأتي فوز الثريا بهذه الجائزة نتيجة لإنجازاتها العديدة خلال العام والتي تنوعت بين طرح عدد من الأجهزة المبتكرة، والتوسع في أسواق جديدة بالإضافة إلى إعلانها عن منظومة الجيل الجديد من أقمارها الصناعية والتي تؤهل الشركة لتصبح مزود الخدمات المفضل للاتصالات الموحدة.


أحمد الشريف الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الثريا متسلماً الجائزة

قال توني عيد، الرئيس التنفيذي لمجلة تيليكوم ريفيو: "لقد تم تقدير الثريا استناداً للنهج المبتكر الذي تتبعه في كل جانب من جوانب أعمال الشركة. منتجاتها رائدة ومختلفة عما هو متواجد في الأسواق. طموحاتها واضحة، والشركة في وضع جيد لاغتنام الفرص الجديدة المتاحة من خلال خططها المستقبلية ".

وقال سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الثريا للاتصالات: "نحن سعداء بهذه الجائزة، لأنها تؤكد أن الثريا توفر بديلا مقنعا. نهجنا هو الابتكار، وخلق البدائل من خلال الاستجابة لمتطلبات السوق المتغيرة وتقديم شيء مختلف عما هو متاح حالياً. وحقيقة أن ما نقدمه من خدمات وتكنولوجيا تساهم في إنقاذ الأرواح وتحسين نمط الحياة للكثيرين هي مسؤولية كبيرة توضع على عاتقنا وتحفزنا لتقديم المزيد".


أحمد الشريف الرئيس التنفيذي للموارد البشرية شركة الثريا للاتصالات

واستلم الجائزة بالنيابة عن الثريا للاتصالات أحمد الشريف، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الحفل الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بحضور لفيفٍ من أبرز خبراء ورواد قطاع الاتصالات.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام.    توفر شبكة الثريا المتفوقة اتصالات واضحة وتغطية دون انقطاع تشمل ثلثي العالم عن طريق الأقمار الصناعية، وعالميا من خلال خدمات التجوال الدولية بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة جي اس ام GSM وهي ميزة فريدة للهواتف التابعة لها. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.