شركة الثريا تعزز من شبكة التوزيع الخاصة بها

خبر صحافي

دبي،15 يونيو 2015 : أعلنت شركة الثريا للاتصالات عن عقد شراكة  مع شركة ماستر سيستيمس ، الشركة الرائدة في مجال حلول الخدمات الشاملة للصناعة البحرية.

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم شركة ماستر سيستيمس بتوفير أجهزة الثريا المبتكرة للنطاق العريض "برودباند" لعملائها في القطاع البحري. وتسمح هذه الاتفاقية لشركة ماستر سيستيمس كذلك ببيع منتجات وخدمات الثريا لقاعدة العملاء من المستخدمين مما يمكنهم من الحصول على مجموعة أكبر من الحلول لتلبية متطلبات الاتصالات الخاصة بهم، ولاسيما بالنسبة لقطاع النقل البحري.

وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال بلال الحموي ، الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية في شركة الثريا: "تجسد هذه الشراكة مثالاً آخر على التزامنا بالتعاون مع الشركات الرائدة في القطاعات المختلفة بهدف تزويد مستخدمينا بابتكارات موثوقة وآمنة في مجال الاتصالات، " وأضاف " نحن سعداء بالعمل مع شركة ذات خبرة في مجال الصناعة البحرية مثل شركة ماستر سيستيمس ، مع شبكتها القوية وخبرتها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا التي تتكامل مع ما تقدمه الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية من ممنتجات ذات جودة عالية إضافة إلى الحلول المرنة والتغطية القوية في جميع أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط وآسيا ".

وعلق السيد روي جاكوب ، رئيس مجلس الإدارة والمدير الاداري بشركة ماستر سيستيمس "هذه الشراكة ستعزز مجموعة خدمات وعروض الاتصالات لعملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة ستساعد عملائنا على الاستفادة من الخدمة الفعالة من حيث التكلفة والتي توفرها خدمات الاتصالات للقطاع البحري من شركة الثريا "

معلومات عن شركة الثريا للاتصالات:

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام.  توفر شبكة الثريا المتفوقة اتصالات واضحة وتغطية دون انقطاع تشمل ثلثي العالم عن طريق الأقمار الصناعية، وعالميا من خلال خدمات التجوال الدولية بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة جي اس ام GSM وهي ميزة فريدة للهواتف التابعة لها. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.