وفد الثريا يشارك في الدورة الرابعة والثلاثين من ملتقى الفضاء

استعرض خدمة ثريا إيرو Thuraya Aero أمام الوفود الدولية والخبراء العسكريين في ولاية كولورادو

19 أبريل 2018 - دبي ، الإمارات العربية المتحدة: اختتمت شركة الثريا للاتصالات مشاركتها في الدورة الرابعة والثلاثين من "ملتقى الفضاء" الذي أقيم مؤخراً في ولاية كولورادو الأمريكية، وعرضت خلالها آخر الحلول والخدمات والأجهزة التي أطلقتها الشركة وعلى رأسها خدمة ثريا إيرو (Thuraya Aero). والتقى الوفد المشارك مع نظرائهم الدوليين من القطاعات التجارية والحكومية والعسكرية مقدماً لهم نظرة عامة حول تطوير خدمات الثريا لقطاع الطيران، وتأثيرها على نمو الشركة واستراتيجياتها المستقبلية.

وقال فهد كاهور، مدير إدارة تطوير السوق في الثريا: "نتطلع دائماً إلى استعراض المميزات والفوائد التي تضيفها خدماتنا بشكل عام على القطاعات المختلفة.  ترتقي خدمة ثريا إيرو (Thuraya Aero) بالقدرة على توفير الاتصالات عبر الأقمار الصناعية جواً في الطائرات الصغيرة والمتوسطة الحجم. إنه الجهاز الوحيد من نوعه الذي صمم للعمل بسرعات برودباند لنقل البيانات تصل إلى 444 كيلوبت في الثانية عند استخدام قناة بث واحدة وحتى 700 كيلوبت في الثانية مع نظام القناة المزدوجة، مع إمكانية بث الفيديو مباشرة باستخدام أنظمة الكاميرات عالية الجودة والمتواجدة على متن الطائرات. وتعد تقنية الأقمار الصناعية عبر النطاق الترددي L-Band من الثريا أفضل خيار للطائرات التي تحلق على مستويات متوسطة أو منخفضة وذلك لعدم تأثر البث عبرها بالأحوال الجوية.. "

ثريا إيرو (Thuraya Aero)هو حل جديد ومبتكر قدمته شركة الثريا تلبية للطلب المتزايد على خدمات الاتصالات الصوتية والبيانية أثناء الطيران. وقد شهدت الشركة اهتماماً متزايداً منذ إعلانها العام الماضي عن الخدمة الجديدة وخلال الإطلاق التجاري لها في مؤتمر الثريا للشركاء الذي أقيم هذا الشهر.  حيث قام العديد من العملاء بالتسجيل في الخدمة لتثبيتها ودمجها في أسطول طائراتهم ذات الأجنحة الثابتة أو الدوارة ( المروحيات).

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.

CONTACT US