الثريا وإندوسات أوريدو توقعان مذكرة تفاهم

دمج منتجات شركة إندوسات مع خدمات الثريا الفضائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يناير 2017: أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم عن توقيعها مذكرة تفاهم مع اندوسات أوريدو لتطوير مجموعة جديدة من الخدمات من خلال توفير باقات تجمع بين منتجات إندوسات وأجهزة وتكنولوجيا الثريا للعملاء في قطاع الأعمال في إندونيسيا.

وحددت الاتفاقية أطر التعاون بين الشركتين في ثلاثة مجالات أبرزها استخدام شرائح إندوسات SIM) ) للتجوال عبر شبكة الثريا للأقمار الصناعية وتوفير باقات تجمع بين أجهزة الثريا للاتصالات والتطبيقات الرقمية لإندوسات أوريدو. وفي مرحلة لاحقة ستقوم الشركتان بتطوير باقات إضافية تخدم احتياجات سوق إنترنت الأشياء.

تتيح هذه الاتفاقية استخدام التطبيقات الرقمية للأعمال خارج نطاق الشبكات الأرضية التابعة لإندوسات أوريدو كلما استدعت الحاجة للمستخدمين المشتركين في هذه الباقات بالاتصال في مختلف الظروف البيئية القاسية. وقد حددت إندوسات القطاعات المستفيدة من هذه الخدمات وتشمل النفط والغاز والتعدين والزراعة، والقطاع البحري وبالأخص ملاك ومشغلي اليخوت الراقية والتجار والصيد والخدمات العسكرية والشرطة.

قال بلال حموي، الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية في شركة الثريا: "تمهد هذه الخطوة المهمة لتعاون واسع النطاق بين الثريا وإندوسات أوريدو على المدى الطويل.  فاندونيسيا دولة كبيرة تغطي مساحات شاسعة، ومن الضروري بقاء الجميع متصلين في كل الأوقات لذلك تمنح الاتفاقية المستخدمين النهائيين مرونة أكبر بكثير مما لديهم الآن من خلال تكامل الأدوار بين الشركتين".

وبدوره قال هيرفيني هاريونو، رئيس المبيعات والمشاريع في إندوسات أوريدو: " نتطلع إلى العمل مع شركة الثريا لتقديم خدمات الاتصالات خارج نطاق شبكاتنا الأرضية. سيسمح ذلك للشركات التجارية والعسكرية، والنفط والغاز التي تعمل في عرض البحر أو في مواقع نائية للبقاء على اتصال مع مواقعهم الرئيسية، وقواعدهم وشركائهم. كما أنه يزيد من كفاءة عمليات هذه الشركات، ويرفع من رضا الموظفين عن طريق توفير قدرات الاتصالات مع عائلاتهم. وفي الوقت نفسه، فإن هذا التعاون يوسع من نطاق خدماتنا الرقمية ويساعدنا على تنفيذ استراتيجيتنا وأهدافنا الرامية إلى إحراز مراكز متقدمة في التحول الرقمي. كما يسعدني أن أقول أننا أصبحنا قادرين على دعم عملائنا للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في أي وقت، ومن أي مكان ".

-  تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.