موظفو "الثريا" وأطفالهم يزورون دار الرعاية الاجتماعية في الشارقة

الشارقة، 28  إبريل 2016: حرصاً من شركة الثريا للاتصالات على تنمية الوعي المجتمعي لدى موظفيها تجاه الفئات المجتمعية المختلفة، وتماشياً مع رسالتها المؤسسية، نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية في الشركة زيارة إلى دار الرعاية الاجتماعية للأطفال في الشارقة.

وضم الوفد الزائر عدداً من موظفي الثريا من قطاعات الشركة المختلفة ومن ضمنهم السيدة نينا شمس مدير البرامج والمسؤولية الاجتماعية والسيدة هدى المياحي مدير إدارة تطوير الحلول البرمجية والسيد سالم الطنيجي مدير الموارد البشرية في الثريا وغيرهم. وكان في استقبالهم السيدة فاطمة المرزوقي، مدير المركز.

وقامت الثريا بتسليم دار الرعاية الاجتماعية أجهزة حاسوب آلي وعدد من أجهزة الآي باد لأطفال المركز إضافةً إلى حصيلة التبرعات التي تم جمعها داخلياً من موظفي الشركة. واشتمل اليوم الترفيهي الذي نظمته الشركة للأطفال القاطنين في المركز على الألعاب الترفيهية وأنشطة الرسم على الوجه بالإضافة إلى مباراة في كرة القدم شارك فيها موظفو شركة الثريا وأطفالهم الذين رافقوهم خلال الزيارة لإضفاء أجواء عائلية عليها.

وقام فريق الأخصائيين الاجتماعيين في المركز بإعطاء شرح موجز عن الخدمات التي يقدمها المركز لفئة الأطفال ومنها الفعاليات والبرامج اليومية التي تعنى بالجوانب الثقافية والاجتماعية والتوعوية والترفيهية والصحية والدينية، والتي تعزز من مستوى اندماج هؤلاء الأطفال في الحياة العامة والمجتمع واستغلال أوقات فراغهم بالشكل الأمثل.

وفي تعليق لها على هذه الزيارة، قالت شمس" تحرص شركة الثريا على تحفيز الموظفين على المشاركة التطوعية المجتمعية الفاعلة، والمساهمة في العمل الإنساني الذي يشكّل ركيزة أساسية ضمن استراتيجية الشركة ورسالتها. وهناك التزام من الثريا في إطار مسؤوليتها الاجتماعية بكافة فئات وشرائح المجتمع، وفي مقدمتهم فئة الأطفال".

وبدورها ثمنت السيدة فاطمة المرزوقي، مدير دار الرعاية الاجتماعية للأطفال المبادرة المجتمعية من قبل شركة الثريا للاتصالات والتي أدخلت البهجة والسرور على قلب قاطني الدار، كما شكرت فريق عمل الشركة على الهدايا القيمة والدعم المادي الذي قدموه بالإضافة إلى قيامهم بتنظيم الفعالية الترفيهية للأطفال. ونوهت إلى أن الدار تفتح أبوابها لجميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية للقيام بمثل هذه المبادرات نظرا لما تسهم به هذه المبادرات في دعم هؤلاء الأطفال ودمجهم في المجتمع.

والجدير بالذكر أن برنامج المسؤولية الاجتماعية في الثريا يشتمل على عدد من المبادرات والفعاليات التي تنظم سنوياً وتستهدف الفئات المجتمعية المختلفة من كبار السن، وأطفال وحتى فئة العمال. وتقوم الشركة بتنفيذ هذه المبادرات داخل وخارج الدولة بالتنسيق مع مراكز الخدمة الاجتماعية المحلية والهيئات الحكومية وجمعيات النفع العام. 

 تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

للاتصال:

ريم صادق

مدير اتصال مؤسسي863- 4488-4-971+ ، البريد الإلكتروني: rim.sadek@thuraya.com  

Press Contact

Reem Sadek
Communications Manager
corporatecomms@thuraya.com
+ 971-4-4488-863

Contact

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.