الثريا للاتصالات تعين رئيساً تنفيذياً بالوكالة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس 2017: أعلنت شركة الثريا للاتصالات عن تعيين الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، المهندس أحمد الشامسي، رئيسا تنفيذيا بالوكالة لشركة الثريا للاتصالات بشكل مؤقت.

يتمتع أحمد الشامسي بخبرات عملية واسعة، فهو عضو رئيسي في فريق الثريا القيادي منذ تأسيسها في العام 1997. وقد شارك في جميع مراحل تنفيذ نظام شبكة الأقمار الصناعية الخاصة بها، بدءاً من مرحلة التصميم والإطلاق ووصولاً للتشغيل والتطوير المستمر. 

والجدير بالذكر أن شركة الثريا للاتصالات هي شركة رائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة. وتقدم الشركة خدماتها لمجموعة متنوعة من القطاعات ومنها الأسواق الاستهلاكية والطاقة ووسائل الإعلام المرئي والمسموع، والقطاع البحري والعسكري وغيرها من الهيئات الحكومية ومنظمات النفع العام.

انتهى
 تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

للاتصال
ريم صادق
مدير اتصال مؤسسي
البريد الإلكتروني: rim.sadek@thuraya.com
  

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.