خلال احتفالات الثريا للاتصالات باليوم الوطني لدولة الإمارات:

عروض شعبية وتراثية ومسابقات ثقافية

29 نوفمبر 2016، دبي والشارقة: احتفلت شركة الثريا للاتصالات، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، اليوم الثلاثاء (29 نوفمبر) باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي سيصادف يوم الجمعة المقبل.

وتضمن الحفل الذي أقيم في المحطة الأرضية التابعة للثريا في منطقة الذيد عدداً من الفعاليات الثقافية والترفيهية وركن تراثي وركن للأطفال، كما قدمت فرقة تراثية حربية عروضها التقليدية على أنغام الأهازيج الشعبية. وحضر الاحتفال الإدارة العليا للشركة وجميع موظفي الثريا وأسرهم.

و قال أحمد الشريف، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية وعمليات الدعم في الثريا: يعتبر يوم 2 ديسمبر مناسبة للاحتفال بالإنجازات المتجددة للإمارات ..وباسم الثريا وأعضاء مجلس إدارتها ومساهميها وأسرة موظفيها نرفع لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة /حفظه الله/ وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي /رعاه الله/ وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات أطيب التهاني بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لليوم الوطني ونتمنى للدولة المزيد من النجاح والتوفيق ونتطلع قدماً للمساهمة في كتابة المرحلة الجديدة من تاريخ الدولة و في مسيرة الإنجازات المستقبلية.

واشتمل الحفل على مسابقة للموظفين عن تاريخ الإمارات وأهم الأحداث التي شكلت منعطفاً في مسار الدولة حصل فيها الفائزون على هدايا تراثية. وتعددت الفعاليات لتتضمن ركنا تراثيا قدمت من خلاله السيدات الأكلات الشعبية الإماراتية والحناء وركناً خاصاً بالأطفال للرسم على الوجوه وتزيين الشعر.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. توفر شبكة الثريا المتفوقة اتصالات واضحة وتغطية دون انقطاع تشمل ثلثي العالم عن طريق الأقمار الصناعية، وعالميا من خلال خدمات التجوال الدولية بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة جي اس ام GSM وهي ميزة فريدة للهواتف التابعة لها. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Press Contact

Reem Sadek
Communications Manager
corporatecomms@thuraya.com
+ 971-4-4488-863

Contact

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.