الثريا تبقي متسلقي قمة إيفرست على اتصال خلال مغامراتهم

أجهزة الثريا للنطاق العريض تسمح لهم بالبث المباشر من أعالي القمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2017: تعاونت شركة الثريا للاتصالات مؤخرا مع مزودي خدماتها تاليا Taliaوأن بي أس ماريتايمNBS Maritime ، لرعاية ودعم اثنين من المتسلقين وهم هولي بادج والدكتور أتاناس سكاتوف، في رحلاتهم المنفردة لتسلق قمة جبل إيفرست. وأكمل كل من السيدة بادج والدكتور سكاتوف بعثاتهما بنجاح وتمكنا من البقاء على اتصال طوال البعثة باستخدام أجهزة الثريا للنطاق الترددي العريض، الثريا آي بي بلس لبث البيانات عبر الأقمار الصناعية.

يذكر أن هولي بادج هي أول امرأة تقوم بالقفز الحر بالمظلة من أعلى قمة إيفرست في العام 2008، واستطاعت أن تستكمل محاولة أخرى بنجاح في الخامس عشر من الشهر الماضي لإعادة تسلق جبال الهيمالايا. وقامت هذه المرة ومن خلال جهاز الثريا وأقمارها الصناعية بتحميل الصور والبث المباشر للفيديو لمتابعيها عبر قنوات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك.  

أما الدكتور سكاتوف البلغاري الأصل، فقد استطاع استكمال مغامرته إلى قمة إيفرست في الواحد والعشرين من هذا الشهر. وهذه هي المرة الثانية التي ينجح فيها سكاتوف بالصعود لقمة إيفرست حيث جاء هذا النجاح بعد ستة أيام فقط من تحقيقه رقماً قياسياً لكونه أول نباتي يتسلق المسارات الوعرة لجبل لوتسي. وقام سكاتوف بمشاركة مقاطع مذهلة للفيديو بتقنية 360 درجة من رحلته باستخدام الثريا آبي بلس كما استطاع أن يبقى على تواصل مع الفريق المتواجد في المخيم الأساسي للجبل.

وتعمل الثريا بانتظام على خدمة المغامرين من جميع أنحاء العالم عبر تزويدهم بالهواتف وأجهزة النطاق الترددي العريض للبيانات كالثريا آي بي بلس. وتمتاز أجهزة الثريا بخفة وزنها وسهولة حملها وتشغيلها في غضون ثوانٍ. وتضمن بقاء الأفراد على اتصال دائم مع فرق عملهم وعائلاتهم.

-  تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع 

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.