شركة الثريا للاتصالات تشارك في المنتدى الإماراتي البريطاني للرواد

خبر صحافي

دبي، 4 فبراير 2015 : أعلنت شركة الثريا للاتصالات المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس" اليوم عن مشاركتها للسنة الثانية على التوالي في المنتدى الإماراتي البريطاني للرواد الذي تنظمه سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لندن بتاريخ 7 فبراير 2015.

سيقوم المنتدى بتسليط الضوء على الشركات الحكومية والخاصة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة وسيتضمن سلسلة من ورش العمل والندوات التعريفية بهدف إتاحة الفرصة للطلاب للتواصل والتعرف عن قرب على الفرص الوظيفية المتوفرة، وكذلك التعرف على حاجات السوق في المستقبل مما يعينهم على اختيار التخصصات التي يرغبون بدراستها بما يتلاءم مع حاجة سوق العمل في الدولة.وتأتي مشاركة الثريا في هذا المعرض المقام في فندق بارك بلازا ويستمنستر، عبر منصتين، الأولى من خلال منصة العرض رقم  15والثانية عبر مشاركة السيدة أمل عزالدين مدير إدارة خدمات الحكومة في الجلسة النقاشية المقامة على هامش المعرض.

تعليقاً على المشاركة قال السيد أحمد الشريف نائب الرئيس الموارد البشرية وعمليات الدعم في الثريا: "نحن فخورون بمشاركتنا في منتدى الرواد كجزء من الشركات الإماراتية في الدولة التي تدعم جهود التوطين. ونأمل أن نجذب المزيد من المواهب الإماراتية التي من شأنها أن تساهم معنا في الارتقاء بمستوى الابتكارات التي تقدمها الثريا في مجال الاتصالات بالأقمار الصناعية" داعياً الطلبة للاستفادة من هذه الفرصة ومؤكداً على حرص شركة الثريا للاتصالات على الاشتراك بمعارض التوظيف التي تستهدف الشباب الإماراتي.

وأضاف أن هذه المشاركة هي خطوة تهدف لدعم الطلاب الإماراتيين وحضهم على تحقيق التميز والنجاح، ومساعدتهم في حياتهم العملية ورسم مستقبلهم المهني والتخطيط له من خلال الاستعداد الأكاديمي بشكل يسهم في تحقيقهم لأهدافهم العملية والشخصية.

والجدير بالذكر أن منصة الشركة قامت في العام الماضي باستقطاب عدد كبير من زوار المعرض الذي بلغ عددهم ما يقارب 1500 طالب مما مجموعه أكثر من 3000 من الطلاب الإماراتيين الدارسين في المملكة المتحدة، وقد أعرب العديد من الزائرين عن اهتمامهم بالانتماء إلى عائلة شركة الثريا للاتصالات مستقبلاً.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

للاتصال:

ريم صادق

مدير اتصال مؤسسي

0097144488863

البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.